..:: موقع طلبة وخريجي تربية رياضية جامعة بورسعيد ::..


جدو يدلي بأقواله في بلاغه ضد الزمالك .. واستدعاء المسئولين لسماع أقوالهم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل
كاتب الموضوع
Mahmoud Mahfouz



avatar


ذكر
عدد المشاركات :
3224

سجل فى يوم :
13/12/2008

العــــمـــــــر :
27

الفــرقــة :
  • الرابعه

مجــــ النقااااط ــــموع
4671
راديو وشات بورت سبورت http://www.port4sport.com/RadioChat-h3.htm
https://www.youtube.com/user/MahmoudOptions https://www.facebook.com/M.Ma7fouz http://www.y4eg.com

مُساهمةموضوع: جدو يدلي بأقواله في بلاغه ضد الزمالك .. واستدعاء المسئولين لسماع أقوالهم الأربعاء 18 أغسطس - 17:59

استمعت نيابة شمال الجيزة الاحد برئاسة محمود الحفناوي إلى أقوال محمد ناجي جدو، لاعب النادى الأهلي، في البلاغ الذي تقدم به ضد مسؤولي نادي الزمالك.

واستأذن جدو من الكابتن حسن شحاته لترك معسكر المنتخب للذهاب إلى مقر النيابة للإدلاء بأقواله والتي أستمرت من الساعة 12 ظهرا حتى 3 عصرا.

وقال جدو في تحقيقات النيابة إنه "في يوم 16 ديسمبر 2009 جددت عقدي مع الاتحاد، وبعدها بيومين تلقيت اتصالا من حسام حسن قال لي: تعالى للزمالك وهتبقى نجم هناك".

وأضاف: "قابلت حازم إمام ووليد بدر وبصبحتي مدير أعمالي ومساعده، حيث وقعت على 4 عقود وورق على بياض وإيصال استلام نقدية على بياض".

وأكد جدو أنه لم يستلم أي مبالغ مالية، وأنه اشترط على إدارة الزمالك ان يحتفظوا بالورق على سبيل الأمانة وألا يستخدم إلا بعد التفاوض مع نادي الاتحاد السكندري.

واشار محمد جدو إلى أنه في تلك الأثناء حدث اتفاق بين النادي الأهلي ونادي الاتحاد السكندري بدفع 7 مليون جنيه بالإضافة إلى إعارة العجيزي ، وعقب هذا الاتفاق بين النادديين استدعاه ممدوح عباس إلى منزله متهما إياه بالإخلال بالاتفاق.

وقال جدو إن "الزمالك قام بخيانة الأمانة وتقديم مستندات مزورة، عبارة عن عقود وإيصال أمانه كنت قد وقعتهم على بياض وقاموا بكتابة مبلغ مالي كبيرة فيه، على الرغم من أني لم اتلقى أي اموال منهم".

ومن جانبها طلبت النيابة ضم الشكوى التي تقدم بها نادي الزمالك لاتحاد الكرة إلى دعوى جدو، كما استدعت مدير أعمال جدو ومساعده بوصفهما شهود على الواقعة.

ومن المقرر استدعاء المشكو في حقهم حازم إمام عضو مجلس إدارة النادي، ووليد بدر الإداري بالفريق، الذيت اتهمهم بخيانة الأمانة، وكذلك اتهام اللواء علاء مقلد بتزوير محررات رسمية واستخدامها وإرسالها إلى اتحاد كرة القدم المصري .

وكان جدو قد تقدم ببلاغ للنائب العام يتهم فيه مسئولي الزمالك بخيانة الأمانة بعد توقيعه على عقد انتقال للنادي الأبيض على بياض.

وأكد سمير عبد ربة محامي اللاعب أن "جدو" اعترف بتوقيع عقود انتقال لنادي الزمالك على بياض وأن مسئولي الزمالك خانوا الأمانة بوضع شروط غير منطقية في العقد مثل شرط جزائي بقيمة 30 مليون جنيه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

جدو يدلي بأقواله في بلاغه ضد الزمالك .. واستدعاء المسئولين لسماع أقوالهم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
..:: موقع طلبة وخريجي تربية رياضية جامعة بورسعيد ::.. ::  :: كــورة مصــرية - شجــع فريقــك :: رابطة مشجعى نادى الزمالك - زملكاوى-
© phpBB | منتدى مجاني |  |  | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | مدونة مجانية